موقع شات بهجة بسكرة
مرحبا بيكم

شاوشي أساسيا، مترف جاهز 100 بالمئة وحمار منزعج من تواجد بلعياط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شاوشي أساسيا، مترف جاهز 100 بالمئة وحمار منزعج من تواجد بلعياط

مُساهمة من طرف زائر في الخميس سبتمبر 09, 2010 8:29 pm

شاوشي أساسيا، مترف جاهز 100 بالمئة وحمار منزعج من تواجد بلعياط
عرفت الحصص التدريبية الأخيرة لوفاق سطيف الكثير من الأمور التي ستكون في صالح الفريق في لقاء سهرة هذا السبت. وتكون البداية مع فوزي شاوشي الذي سيكون الحارس الأساسي..
وهذا بناء على الكشوف والإختبارات التي أجراها مع الثنائي الإيطالي، وهو الأمر الذي سمح باتخاذ قرار السماح له بالمشاركة في مواجهة هذا السبت أساسيا.
شاوشي يُعوّل كثيرا على التألق والعودة إلى “الخضر“
وبعد التغييرات التي حدثت في العارضة الفنية للفريق الوطني في المدة الأخيرة، فإن معنويات الحارس السطايفي ارتفعت كثيرا، وأكد لزملائه أن المواجهة أمام الترجي بضغطها الجماهيري ستكون بوابة لعودته إلى الفريق الوطني من جديد.
إختبارات مترف ناجحة جدا
أما اللاعب الثاني الذي كان في حالة استنفار بخصوص المشاركة من عدمها، فهو مترف حسين الذي أعاد إجراء الاختبارات في حصة الثلاثاء، وكانت النتائج جد مطمئنة، وقد سمح له الطاقم الفني بدخول المقابلة التطبيقية بين عناصر التشكيلة.
جاهز 100 بالمائة أمام الترجي
وقد أكد “لوكاريلي لسوليناس“ أن مترف جاهز من الناحية الصحية 100 بالمئة للمشاركة في لقاء السبت، وهذا من الناحيتين الصحية والبدنية بناء على الاختبارات الإلكترونية التي أجراها معه الطاقم الفني الإيطالي.
“سوليناس“ سيقحمه بديلا
ورغم أن مترف جاهز للمشاركة من الناحية الصحية والبدنية، إلا أن المدرب “جياني سوليناس“ يفضّل أن يترك مترف في لقاء السبت بديلا، وهذا بناء على نقص المنافسة، لأن المعني لم يلعب أي لقاء منذ مواجهة الوفاق أمام صفاقس في نهائي كأس السوبر الشمال الإفريقي في 8 أوت.
الجميع ينتظر منه تكرار أداء “رادس“ 2009
ومهما كانت المدة التي سيلعبها مترف في لقاء هذا السبت، فإن أنصار الوفاق ينتظرون أن تكون مشاركته في لقاء الترجي بنفس الأداء الذي قدّمه في السنة الماضية في نهائي كأس شمال إفريقيا في الملعب نفسه، أين كان وراء تتويج الوفاق بنسبة كبيرة بتلك الكأس.
بلعيّاط إلتحق فجر الأربعاء
وبخصوص الوفد السطايفي وبعد نهاية الحصة التدريبية لسهرة الثلاثاء، وعودة اللاعبين إلى الفندق وتناول وجبة السحور، عرف فندق “المرادي قمرت“ التحاق بلعياط بالوفد السطايفي، بعد أن التحق قادما من سطيف مباشرة بعد تناول وجبة الإفطار.
حمّار ينزعج من وجوده
وبعد التحاق بلعياط بالوفد السطايفي، لم يخف حسان حمّار انزعاجه، ورغم عدم وجود أيّ احتكاك مباشر بين الطرفين، إلا أن رئيس الوفد السطايفي في السفرية عبر صراحة عن انزعاجه من تواجد بلعياط في الفندق والتحاقه بالفريق، خاصة أنه كان اتفق مع سرّار مسبقا في سطيف قبل المغادرة، على أن لا أحد من المسيّرين سيلتحق بالفريق إلى غاية التحاق سرّار أمسية الجمعة.
يكون قد غادر سهرة الأربعاء
وقد أعلن حمّار على أنه لن يبقى مع الفريق بعد التحاق بلعياط، ويكون قد هدّد بمغادرة الفندق سهرة الأربعاء مباشرة بعد وجبة الإفطار. ولا ندري إن كان قد جسد تهديده بالمغادرة أم لا، خاصة أن لا دور لأ بلعياط – حسب حمّار- في التواجد مع الوفاق قبل 3 أيام كاملة من اللقاء.
ما يحدث بين المسيّرين كان يجب أن يحدث في زيمبابوي
وتأتي هذه الصراعات الجديدة بين مسيّري الوفاق حول من يكون مع الفريق، ومن يتغنى فيما بعد أمام الأنصار بأنه حقق أو وراء النصر المنتظر، أن يكون بمثابة الصفعة للمسيّرين أنفسهم لأن الفريق السطايفي ذهب إلى زيمبابوي قبل شهر من الآن بدون أي مسيّرين، ولكم عندما يتعلق الأمر بتونس الكلّ يجري ليكون الأول.
... ويصبحون مسخرة أمام اللاعبين
والأكثر من ذلك أن هذا الذي يحدث بين المسيّرين سوف يقلل من شأنهم أمام اللاعبين وأمام الأنصار، لأنه مرّة أخرى ورغم الحديث عن دخول الاحتراف، فإن مسيّري الوفاق يبقون على الدوام أبعد كلّ البعد من أن يكونوا في مستوى التحديات التي تنتظر الفريق، ولا يكونون في المستوى إلا عندما يكونون أمام سرّار أو في حضوره، أما في غيابه فمناوشاتهم وشجاراتهم شبه دائمة

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شاوشي أساسيا، مترف جاهز 100 بالمئة وحمار منزعج من تواجد بلعياط

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء سبتمبر 15, 2010 4:09 pm

بكل صراحه انى نشوف انوا الحارس شاوشي احسن الحراس في الجزائر لانوا الوحيد الى طلعنا لكاس العالم طبعا بعد الله سبحانه وتعالى ربي ايبارك فيه ويبعد عليه العين

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شاوشي أساسيا، مترف جاهز 100 بالمئة وحمار منزعج من تواجد بلعياط

مُساهمة من طرف مدير في الخميس سبتمبر 16, 2010 9:25 am

بكل صراحه انى نشوف انوا الحارس شاوشي احسن الحراس في الجزائر لانوا الوحيد الى طلعنا لكاس العالم طبعا بعد الله سبحانه وتعالى ربي ايبارك فيه ويبعد عليه العين
avatar
مدير
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 130
تاريخ التسجيل : 23/04/2009
العمر : 33

http://al7hanwared.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى