موقع شات بهجة بسكرة
مرحبا بيكم

موقع الرابطة يكشف لغزا في الوفاق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موقع الرابطة يكشف لغزا في الوفاق

مُساهمة من طرف زائر في الخميس سبتمبر 09, 2010 8:29 pm

موقع الرابطة يكشف لغزا في الوفاق
ذكر موقع الرابطة الوطنية لكرة القدم في بيان للهيئة الوصية بخصوص عدد اللاعبين الذين يضمهم كل فريق في البطولة المحترفة وعدد الإجازات التي يضمها، وهو البيان الذي فيه لغز بخصوص وفاق سطيف.
أشار إلى أن عدد إجازات الوفاق 23
وقد أشار البيان إلى أن عدد إجازات وفاق سطيف في الموسم الكروي 2010-2011 هو 23 إجازة لاعب، رغم أن عدد عناصر التعداد الحالي في الوفاق السطايفي هو 24 لاعبا، أي 21 لاعبا المتواجدين حاليا في تونس ويضاف لهم يخلف، حمّاني وبرڤيڤة.
خطأ مطبعي أو رفض ملف أحد اللاعبين
ولا نعلم السبب فيما جاء في بيان الرابطة بخصوص إجازات اللاعبين، بكون أن الأمر يتعلق بخطأ مطبعي بذكر 23 إجازة عوض 24 التي تمثل العدد الحقيقي للاعبي الوفاق الحاليين، أو أن الأمر فيه عدم وجود لملف أحد اللاعبين أصلا على طاولة الرابطة الوطنية أو رفض هذه الهيئة لتأهيل أحد اللاعبين لوجود وثيقة ناقصة تتطلب إكمالها.
إدارة الوفـاق مُطالبـة بالإستفسار
ولأن إدارة الوفاق السطايفي وضعت يوم 30 أوت الفارط بالتمام والكمال 24 ملفا لتأهيل اللاعبين، فإنها مطالبة بالتحري لدى الرابطة الوطنية حول مصير الإجازة الناقصة وعدم وجودها ضمن حسابات الرابطة الصادرة عبر موقعها، وهذا تفاديا لأي مفاجأة غير سارة مع بدء البطولة، حيث قد يجد الوفاق نفسه بلاعب غير مؤهل ووسط مشكلة عويصة، إن لم يكن الأمر مجرد خطأ مطبعي في بيان الرابطة.
الوفاق تدرب الأربعاء في ملحق رادس
بعد أن كان من المفترض أن تتدرب العناصر السطايفية 3 حصص في المنزه، فإن إدارة الوفاق رفضت ذلك على اعتبار أن ملعب المنزه يعتبر الملعب الرئيسي للترجي التونسي، ما قد يجعل الوفاق تحت إزعاجات أنصار الترجي، حيث تم تغيير برنامج الفريق التدريبي وتمت برمجة حصتي الأربعاء والخميس في الملعب الملحق برادس، على أن تكون حصة الجمعة في الملعب الرئيسي الذي سيحتضن مباراة السبت وفي نفس توقيت اللقاء.
لا وجود لأي شخص أجنبي في المنزه
ولأن إدارة الوفاق كانت تصر على ضرورة التدرب دون جمهور، وكانت في كل ملعب تطلب من المشرفين أن يخرجوا الغرباء، فإن حصة سهرة الثلاثاء في المنزه لم يكن فيها أي شخص أجنبي في الملعب.
غياب الشرطة أيضا والوفاق طالب بالأمن
كما عرفت الحصة التدريبية نفسها غيابا كليا لعناصر الأمن عكس الحصة التي جرت في ملحق رادس، وقد اتصلت إدارة الوفاق فورا بالترجي وطالبت من إدارته بضرورة حضور الأمن في بقية الحصص التدريبية تفاديا لأي مفاجأة غير محمودة العواقب.
حمّـار غاب الثلاثاء بسبب المرض
لم يكن رئيس الوفد السطايفي في تونس حمّار متواجدا في الحصة التدريبية لسهرة الثلاثاء والتي أجرتها العناصر السطايفية في الملعب الملحق لرادس، وهذا بسبب معاناته من نوبة مفاجئة كانت نتيجة تلقيه لضربة شمس.
اللاعبون حضروا قبل بداية حصة المنزه
بعد الملاحظات التي تم تقديمها للاعبي الوفاق بأنه عليهم أن يكونوا في الموعد المحدد على متن الحافلة على الأقل احتراما لزملائهم، كان حضور كل اللاعبين في حصة سهرة الثلاثاء قبل الوقت، وانطلقت الحافلة نحو ملعب المنزه قبل الوقت المحدد.
قرعة شمال إفريقيا في البحيرات
ستجرى قرعة كأسي شمال إفريقيا للأندية البطلة والفائزة بالكؤوس يوم الثلاثاء 14 سبتمبر كما هو معروف، وقد حدد اتحاد شمال إفريقيا مكان إجراء القرعة بمقر الاتحاد الكائن في منطقة البحيرات بالعاصمة التونسية.
عطوي يقضي أغلب الوقت مع بوشريط
يقضي موفد الإتحادية الجزائرية لكرة القدم علي عطوي أوقات فراغه في العاصمة التونسية مع لاعب الوفاق، العنابي عنتر بوشريط، الذي تربطه به علاقة مسبقة.




زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى